29‏/8‏/2016

Unknown

أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لربح أجهزة ثمينة وهدايا مختلفة

Unknown بتاريخ عدد التعليقات : 0



معروف أن هناك عدد من المواقع التي تعتمد على سياسة الربح المتبادل مع المستخدمين وبالتواصل أيضا مع شركات أخرى يتم فيها عرض خدماتهم ، وتختلف طريقة الربح في هذه المواقع باختلاف سياستها وأهذافها من وراء هذه الخدمات ، لكن إجمالا يكون الربح فيها عبارة عن أجهزة وهدايا يكون ثمنها أحيانا كبير جدا .


في هذه التدوينة سأشارك معك ثلاثة مواقع تعتبر أفضل ما هو موجود عبر الأنترنت ، تسمح بربح الهدايا والأجهزة إنطلاقا من جمع النقاط ، وبعد البحث عنها كثيرا وجدتها صادقة من خلال إنطباع الناس فيها ، وأيضا إثباتات التوصل بالهدايا .التي تم ربحها .


1--موقع gokano 

يعتبر من أسهل المواقع التي يمكن الربح منه بعض الهدايا ، ذلك على اعتبار أنه يقوم باعتماد على جمع النقاط من خلال  الإجابة عن بعض الأسئلة السهلة يوميا ، وكل سؤال تجيب عليه تضيف نقطة إلى رصيدك ، كما يمكن زيادة النقاط عبر دعوة أصدقاءك 

بعد التسجيل في الموقع وتأكيد التسجيل عبر رسالة إلى بريدك الإلكتروني ، وعند الدخول إليه ستجد ثلاثة خيارات بالأخضر ، أولها لدعوة أصدقائك لربح نقاط ،والثاني والثالث للقيام ببعض المهام كالإجابة على الأسئلة مثلا ، وعندما تجمع النقاط تضغط على prizes لتختار الهدية ، وبالضغطة عليها ستجد مكان لملأ معلوماتك وعنوانك للتوصل بها .
-----------------------

2--موقع fancy 

بعد تسجيل حساب في الموقع وتأكيده ، تسجل الدخول ثم ستضغط على خيار إسمه referrals هناك ستحصل على رابط الدعوة تعطيه للناس قصد التسجيل عبرك ، وبمجرد أن يسجل أي شخص تحصل على دولار واحد ، وعند جمع مبلغ معين تختار أي منتوج في الموقع وتضغط على add to cart لشراءه .
--------------------------

3--موقع xpango 

يسمح بربح أجهزة إلكترونية مختلفة عبر فقط جمع النقاط ، وقد سبق أن شرحته في إحدى الدروس 

أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لربح أجهزة ثمينة وهدايا مختلفة
تقييمات المشاركة : أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لربح أجهزة ثمينة وهدايا مختلفة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك