29‏/8‏/2016

Unknown

موقع tsu صادق و دفع لي 100 دولار اليوم | تعرف كيف تربح الأموال منه

Unknown بتاريخ عدد التعليقات : 0



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد أن حقق موقع التواصل الإجتماعي تسو tsu ضجة كبيرة جدا ، واعتبره عدد كبير من المستخدمين موقع نصاب ويستحيل معه دفع المبالغ التي سوف تربحها ، انطلاقا من بعض المعطيات الموجودة ، كزمن إنشاء الموقع على سبيل المثال ، جاء هذا الفيديو الجديد لكي أؤؤكد فعليا أن الموقع صادق ، حيث تم دفع لي اليوم مبلغ 100 دولار على حسابي في الباي بال ، بعد أن طلبت سحب هذا المبلغ في 5 من هذا الشهر ، وبينما كنت أنتظر الشيك ، تفاجئت بالأمس برسالة على بريدي الإلكتروني من مسؤؤولة في الموقع ، تقترح علي سحب المبلغ ببايبال أو عبر الشيك المتعارف عليه .


صورة إثبات الدفع على بايبال


بالنسبة للإخوان الذين لم يشاهدوا بعد طريقة الربح في هذا الموقع ، فقد كنت قد وضعت الشرح من قبل على المدونة ، ويمكنك الرجوع إليه عبر الرابط التالي :
الدرس : موقع tsu الجديد شبيه للفيسبوك لربح المال بسهولة مقابل منشوراتك وأصدقاءك

موقع tsu صادق و دفع لي 100 دولار اليوم | تعرف كيف تربح الأموال منه
تقييمات المشاركة : موقع tsu صادق و دفع لي 100 دولار اليوم | تعرف كيف تربح الأموال منه 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك